الأهلي يقترب من حسم المركز الأول للدوري الممتاز لتنس الطاولة 

جانب من البطولة
جانب من البطولة

تختتم اليوم منافسات الدورة المجمعة الثانية للدورى الممتاز ( ا ) للرجال والسيدات التي من خلالها سوف يتم تحديد بطل الدوري، والتي تقام على صالة رقم 1 بهيئة قناة السويس.

ويأتي ذلك وفق إجراءات احترازية مشددة لمواجهة انتشار فيروس كورونا وتأكيدا على ذلك قام مسئولو الاتحاد بارسال خطاب رسمى لمسئولو الاندية بالالتزام بتلك الاجراءات مع التاكيد على عدم وجود جماهير.

 وأشار معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة إلى أن "استمرار إقامة البطولات بالإسماعيلية يؤكد جاهزية المحافظة لاستضافة النشاط الرياضي المصري وسط إجراءات احترازية مكثفة لمواجهة انتشار فيروس كورونا بتعاون هيئة قناة السويس مع الإتحاد المصري لتنس الطاولة وباقي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة".

ويشارك في البطولتين من السيدات 8 فرق هم: الأهلى، الزمالك، الإسماعيلي، القناة، المعادي، جزيرة الورد، الأولمبي، سبورتنج،كما يشارك في  فرق الرجال 8 فرق هم: الأهلي، إنبي، الزمالك، مصر للتأمين، المنيا، طنطا الرياضي، سبورتنج، المعادي.


ويحتل حاليا الأهلي المركز الأول في منافسات الرجال من خلال فوزه على مصر للتأمين، المعادي، طنطا، وسبورتنج والمنيا ويختتم مشواره اليوم بمواجهة الزمالك وانبي، ويأتى في المركز الثاني انبى، والزمالك ثالث و مصر للتامين رابع، المعادي خامس ، وطنطا سادس و سبورتنج سابع ، والمنيا ثامن.

 
كما يحتل الأهلى المركز الأول في منافسات السيدات من خلال فوزه على الزمالك، الإسماعيلي، القناة ، سبورتنج ، الاوليمبى ويختتم مشواره اليوم بمواجهة جزيرة الورد والمعادي، ويأتي في المركز الثاني جزيرة الورد و المعادي ثالث والزمالك رابع والإسماعيلى خامس والقناة سادس وسبورتنج سابع و الأوليمبى ثامن.

 
يذكر أنه قد حسم فريق الأهلي لتنس الطاولة للرجال والسيدات المركز الأول بالدورة المجمعة الاولى  للدوري الممتاز(ا)  لتحديد المراكز من الأول حتي الثامن التي أختتمت بالصالة المغطاة  بنادي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية الأسبوع الماضي .

جامعة سوهاج تحصد المركز الثالث ببطولة تنس الطاولة بدوري المصالح الحكومية