تواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة برئاسة اللواء رجب عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة حملة أمنية مكبرة لمراقبة الأسواق ومتابعتها وضبط الخارجين على القانون، فيما يتعلق بالمجالات التموينية وغش المستهلكين، وضبط الأسعار وتم تحرير 150 قضية تموينية خلال 24 ساعة.
وأسفرت جهود الحملة بقيادة العميد أحمد خيرت رئيس مباحث التموين بالجيزة خلال 24 ساعة الماضية عن ضبط 150 قضية تموينية، تنوعت من بينهم 20 عدم حمل شهادة صحية و40 عدم الإعلان عن أسعار و30 إدارة منشأة بدون ترخيص 19 بيع بازيد من السعر الرسمي و11 إنتاج خبز ناقص الوزن و15 محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الوقائع، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الحالة المرورية اليوم الأحد 28 يونيو بالقاهرة والجيزة
خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين





