شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة برئاسة اللواء رجب عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة حملة أمنية مكبرة لمراقبة الأسواق ومتابعتها وضبط الخارجين على القانون، فيما يتعلق بالمجالات التموينية وغش المستهلكين، وضبط الأسعار وتم تحرير 109 قضية تموينية خلال 24 ساعة.
وأسفرت جهود الحملة بقيادة العميد أحمد خيرت رئيس مباحث التموين بالجيزة خلال 24 ساعة الماضية عن ضبط 109 قضايا تموينية، تنوعت من بينهم 20 عدم حمل شهادة صحية و15عدم الإعلان عن أسعار و50 إدارة منشأة بدون ترخيص و60 بيع بأزيد من السعر الرسمي و17 إنتاج خبز ناقص الوزن و16 محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الوقائع، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
اقرأ ايضا | انتظام الحالة المرورية بشوارع و ميادين الجيزة

«الإهمال قتلها».. دفاع الطفلة تيا يوجه اتهامات قوية للمسؤولين عن المدرسة
بينهم أطفال.. حيوان مفترس يعقر 9 أشخاص في قنا
تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل منزلها بقنا





