توفير أحدث جهاز للسونار بمستشفى الرمد بشبين الكوم

 مدير مستشفى الرمد
مدير مستشفى الرمد

أعلن د. إبراهيم بديوي، مدير مستشفى الرمد بمحافظة المنوفية، أنه تم الاستعانة بأحدث جهاز طبي للقيام بأشعة السونار قبل توقيع الكشف الطبي على المرضى المترددين على الأقسام الطبية المخالفة بالمستشفى ويعد ذلك الجهاز الطبي، وهو إضافة مميزة لتطوير الأداء بالمنظومة الصحية داخل مستشفى الرمد بمدينة شبين الكوم والتى تقوم على تقديم الخدمة الطبية لأعداد كبيرة من مواطنى المحافظة.

وأوضح "بديوى" أن هناك جهود كبيره تبذلها الدولة لدعم المنظومة الصحية بمستشفيات الرمد وعلى سبيل ذلك تم توفير أحدث جهاز طبى للسونار بالمستشفى بميزانية مالية كبيرة، فضلا عن انطلاق خطة عمل واعدة انطلقت مع بداية هذا الاسبوع لإعادة ترميم وتطوير مبنى كامل بالمستشفى سيكون إضافة مميزة لتحسين الخدمة الطبية خلال المرحله القادمة.

اقرأ أيضا| وكيل صحة المنوفية: علاج 60 ألف مواطن بمبادرة «100 مليون صحة»

وأشار مدير رمد شبين الكوم إلى أنه تم إجراء العديد من الجراحات الطبية الدقيقة والمتخصصه لمرضى العيون من مصابي فيروس كورونا فى إطار الدور الخدمي الذى تقدمه المستشفى كتخصص نوعى فريد من نوعه بربروع المحافظة.

وأضاف د. إابراهيم بديوى فى تصريحات خاصه لـ" بوابة اخباراليوم"، أنه تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بصورة كبيرة خاصة وأن المستشفى كان يشهد حالة من الإقبال الشديد فيي أوقات الجائحه فكان لزاما علينا التعامل مع هذا الضغط الطبي وتقديم أفضل خدمه طبية متاحة للجميع من أبناء قرى ومراكز المحافظة.

وأوصى مدير مستشفى الرمد بمحافظة المنوفيةه جميع المواطنين بمناسبة اليوم العالمى للصحه بأهمية الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية تحسبا من الموجه الثالثه لفيروس كورونا، مشيرا إلى أن رمد شبين الكوم ستظل تواصل القيام بدورها الخدمي لجميع المرضى باحدث التقنيات الطبيه المأمولة والتى تواكب أحدث التقنيات الطبية المتخصصة فى مجال طب العيون.