محافظ البحيرة يحيل 96 موظفا للتحقيق و يفتتح مركز خدمة العملاء بشركة المياه

 مركز خدمة العملاء 
مركز خدمة العملاء 

يفتتح اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي،  اليوم  الاربعاء، مركز خدمة العملاء الجديد بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة.

والمقام وفق أحدث النظم والتقنيات العالمية والتكنولوجيا الحديثة الأمر الذى سيؤدى إلى توفير الوقت بشكل كبير والتسهيل والتيسير على المواطنين والارتقاء  بمنظومة خدمة العملاء وتسهيل إجراءات التسجيل وكافة الخدمات وضمان السرعة وتطوير آليات العمل. 

 

كما سيقوم المحافظ ورئيس الشركة بافتتاح فندق شركة المياه، كأحدث الفنادق على أرض دمنهور ومحافظة البحيرة والمجهز وفق أحدث التقنيات ويضم عدد من القاعات المجهزة لاستضافة المؤتمرات والندوات والوفود الرسمية.

يذكر أن قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بإحالة  96 موظف من العاملين بالمصالح الحكومية بالدلنجات للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذنـ ووجه المحافظ،  بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع  اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

وأشار إلى قيام  الوحدة المحلية بمركز ومدينة الدلنجات بحملات تفتيشية بأكثر من 20 منشاة بالتنسيق مع قسم  الرقابه والمتابعة، وأسفرت الحملات عن  إحالة  96 موظف للتحقيق للغياب وترك العمل دون وجود سند قانوني.

اقرأ أيضا| شاهد| معلومات عن البحيرة المسحورة بوادي الريان