جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد على شاطىء المحافظة

محافظة بورسعيد
محافظة بورسعيد

السيد رزق

حرص اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد  خلال جولتة التفقدية اليوم الأربعاء على شاطي المحافظة والساحة الجديدة بالقرب من المجرى الملاحي لقناة السويس، بالالتقاء بعدد من رواد الشاطي  وقام بسؤالهم عن مستوى الخدمات المقدمة بالشاطىء وآرائهم حول التطور فى القطاع السياحى ببورسعيد مؤخرا.


 لافتا إلى أن شاطىء بورسعيد شهد مزيد من التطوير و توفير فرص العمل للشباب تماشيا مع مجمل التطورات بالمحافظة ، وأكد المحافظ أننا نحرص بشكل كبير على استمرار تطوير قطاع السياحة ببورسعيد من خلال إنشاء ورفع كفاءة القرى والفنادق السياحية و إقامة مزارات سياحية جاذبة للمواطنين من كافة أنحاء مصر بما يساهم فى وضع بورسعيد على خريطة السياحة.

اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد يتابع حادث وقوع سيارة في المجري الملاحي لقناة السويس

كما واصل  اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جولاتة التفقدية اليوم الأربعاء، حيث تابع  سير العمل فى إنشاء ساحة مصر بحى الشرق ، رافقه  المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ  ، و الشركة الهندسية القائمة على تنفيذ مشروع إنشاء ساحة مصر.


واستعرض المحافظ معدلات تنفيذ الأعمال طبقا للتصميمات والأعمال الفنية التى ستشهدها منطقة ساحة مصر والتى سيتم تصميمها على أعلى مستوى باعتبار المنطقة من أهم المناطق السياحية الجاذبة بالمحافظة ، مشددا على سرعة الانتهاء من إنشاء ساحة مصر وفقا للجدول الزمنى المحدد ،  لافتا لأهمية الشكل الجمالى والحضارى لمنطقة ساحة مصر وتوفير أماكن لكبار السن والاهتمام بالمسطحات الخضراء والزهور داخل الحديقة ، وتنفيذ عمل فنى مميز يليق بتاريخ بورسعيد وحضارتها.

مؤكدا أن ساحة مصر  ستكون واجهة سياحية للمحافظة على أعلى مستوى ، ضمن خطة الارتقاء بالقطاع السياحى على غرار المجالات الأخرى ببورسعيد والتى شهدت تطورا كبيرا خلال الأونة الأخيرة .