محافظ بورسعيد يتابع حادث وقوع سيارة في المجري الملاحي لقناة السويس

محافظ بورسعيد يتابع بنفسه تفاصيل حادث وقوع السيارة
محافظ بورسعيد يتابع بنفسه تفاصيل حادث وقوع السيارة

كتب - السيد رزق

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء الأربعاء، موقع سقوط سيارة في مياه المجرى الملاحي لقناة السويس أمام مرفق معديات بورسعيد العابرة بين ضفتي قناة السويس.. للربط بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد.

 

اقرأ أيضا| انتشال السيارة الغارقة في المجرى الملاحي لقناة السويس


وتابع المحافظ الحالة الصحية للأشخاص الثلاثة المصابين الذي كانوا داخل السيارة وتم انتشالهم، كما تابع الجهود المبذولة لانتشال السيارة من المياه.. بالإضافة إلى مصرع الطفل الرابع.


وأكد محافظ بورسعيد بأن رجال هيئة قناة السويس تعاملت على الفور  مع الحادث حيث دفعت بالرافعة العائمة "زكي يونس" لانتشال السيارة من المياه، وكذلك وصول الغطاسين فور وقوع الحادث حيث نجحت فرق الإنقاذ وعدد من الشباب في انتشال 4 أشخاص، بالإضافة إلي انتشال السيارة الغارقة.


وكان قد لقى طفل مصرعه وأصيب ٣ آخرون من أسرة واحدة إثر سقوط سيارة كانوا يستقلونها من أحد المعديات التي تربط بورسعيد ببورفؤاد.

 
وأكدت مديرية الصحة ببورسعيد في بيان لها أنه قد وصل مستشفي السلام بورسعيد 4 حالات سيئة ولفظ أحدهما أنفاسه بسبب سقوط سيارة ملاكي من المعدية في المجري الملاحي لقناة السويس وهم مصطفى شكرى الزامك 40 سنة ولاء امين محمد 39 سنة وملك مصطفي شكري 11 سنة مصابين بإصابات مختلفة.. بينما أصيب مازن مصطفي شكرى 9 سنوات بعدة اصابات ووصل في  حالة سيئة وسرعان ما لفظ أنفاسه وفشلت كل المحاولات لإنقاذه.. وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في تلك الواقعة.