ضبط نصف طن دواجن و لحم مفروم منتهي الصلاحية ببورفؤاد

 تموين بورفؤاد يشن حملات رقابية
تموين بورفؤاد يشن حملات رقابية

 

كتب السيد رزق..

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد انه بمراقبة الأسواق والسلع الغذائية وغيرالغذائية .. فقد تمكنت إدارة تموين بورفؤاد  ضبط كمية تقدر ب 1/2 طن دجاج منتهى الصلاحية داخل إحدى المطاعم الشهيرة ببورفؤاد وكذا كمية تقدر ب 150 كجم من الكبده واللحم المفروم غير صالحة للإستهلاك الأدمى بأحد محال الوجبات الجاهزة بمنطقة الشعراوى ببورفؤاد مما قد يسبب التسمم وقت تناولها، حتى بعد الطهي. .

اقرأ أيضا | ضبط منظفات منتهية الصلاحية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .. كما تمكنت الحملة من ضبط  أحد المحال التجارية بمنطقة سوق العبور بحوزته  كمية تقدر ب 200 زجاجة زيت زيتون معبأ - يباع للمواطنين  بدون أى بيانات تدل على نوعها أو مصدرها أو صلاحيتها مما يشكل خطراً على صحة المستهلك  تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ..

وبالمرور على محال الأدوات الصحية تم ضبط كمية تقدر ب 150 سوسته خلاط مياه و100 سوسته سخان بدون أى بيانات تدل على مصدرها أو وجود فواتير تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق