ننشر مواعيد هيئة النقل العام بالقاهرة خلال شهر رمضان

 هيئة النقل العام
هيئة النقل العام

أكد مصدر في محافظة القاهرة في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن مواعيد هيئة النقل العام خلال شهر رمضان ستبدأ من الساعة ٦ صباحا وتنتهي في ١٢ من منتصف الليل.

وأشار المصدر إلى أن هيئة النقل العام في القاهرة قامت بتشغيل اكثر من ١٥٠ أتوبيس نقل عام لخدمة المواطنين ومنع التزاحم داخل الأتوبيسات .

ويأتي شهر رمضان المبارك للمرة الثانية على التوالي في ظل أزمة كورونا العالمية، مما يستدعي اتخاذ إجراءات استثنائية.

اقرأ أيضا| افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة بمتحف النيل.. والمحافظ يلتقي بشباب الورش

من جانبه أكد مصدر في وزراة التنمية المحلية في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه حتى الآن لم تصدر أية تعليمات جديدة بشأن عودة موائد الرحمن بالشوارع والتي تم منعها بناءً على قرارات مجلس الوزراء في شهر رمضان الماضي وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار المصدر إلى أن وزارة التنمية المحلية تنتظر قرارات إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء في ذلك الأمر وبناءً عليه ستقوم بإصدار تعلميات للمحافظات بإصدار تراخيص إقامة موائد الرحمن أم استمرار قرار منعها بالشوارع.

أكدت وزارة التنمية المحلية أن انتظام مواعيد فتح وغلق المنشآت حتى الآن، كما الأعلان عنها في أول ديسمبر الماضي، ولم يتم تغير مواعيد الغلق آو الفتح إلا بناءً على على تعليمات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا بشأن الضوابط والإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المستجد خلال رمضان المقبل