نيابة السويس تحقق في حادث تصادم طريق الجلالة وتصرح بدفن الجثة

الحادث
الحادث

صرحت نيابة  السويس بدفن جثمان الفتاة المتوفية قائدة السيارة الملاكي، في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل بطريق "الجلالة _السخنة".


وكانت نيابة السويس باشرت التحقيق في الحادث بإشراف المستشار محمد الديب رئيس النيابة وانتقل وكيل النائب العام لموقع الحادث لإجراء معاينة، كما انتقل للمستشفى لسؤال المصاب بعد افاقته. 

 

اقرأ أيضا| نشرة أخبار اليوم| قرارات النيابات في «عقار جسر السويس» و«سحل سيدة البساتين» و«شاب شبرا»

 

وأفاد في التحقيقات انه كان يسير على طريق "الجلالة_ السخنة" في اتجاه وفوجئ بسيارة ملاكي تسير بسرعة عكس الاتجاه لتصطدم به وجها بوجه.

 

وبسؤال والد المجني عليها قال إن ابنته كانت عائدة من الجونة بالبحر الأحمر في طريق العودة إلى منزلها في مدينة 6 اكتوبر بالجيزة لكنها ضلت الطريق وسارت عكس الاتجاه للوصول إلى طريق "السخنة_ القطامية" للعودة إلى القاهرة ومنها إلى منزلها. 


وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة إذ حضر خال المتوفية وتسلمها، كما قررت انتداب المهندس الفني لمعاينة السيارتين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.


وكان اللواء محمد الالفى مدير أمن السويس تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد تفحم سيارة ملاكي آثر اصطامها بأخرى نقل في الطريق المؤدي إلى السخنة.

 

وانتقل ضباط قسم شرطة عتاقة لموقع الحادث وأفادت المعاينة تفحم السيارة الملاكي نتيجة السير عكس الاتجاه بسرعة زائدة عن الحد المسموح فاصطدمت في الشاحنة وتسببت قوة الاصطدام في انفجار محرك السيارة الملاكي واشتعالها وتفحم السيارة.

 

ودفع مرفق إسعاف السويس ب 4 سيارات لموقع الحادث وجرى نقل المصاب فريد علي السيد محمد 45 سنه سائق النقل إلى مستشفى السويس العام في غيبوبة تامة، بينما تفحم جثمان قائدة السيارة ولم يعثر معها على إيه بيانات شخصية.


وافادت تحريات المباحث انه لا توجد شبهة جنائية في الحادث، إذ تفادت المجنى عليها سيارتين نقل قبل اصطدامها في السيارة الثالثة وهو ما وثقه احد المواطنين كان يسير بالاتجاه المعاكس وايد ذلك اقول سائق السيارة النقل بعد افاقته من الغيبوبة.


وأفاد السائق أنه شاهد السيارة تسير بسرعة جنونية في اتجاه معاكس لخط سيره، وشاهد السيارة تتجاوز سيارة نقل على مسافة منه قبل اصطدامها بالشاحنة وانفجار المحرك واشتعال السيارتين.