زراعة المنوفية: إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية

 إزالة 20 حالة  تعد على الأراضي الزراعية 
إزالة 20 حالة  تعد على الأراضي الزراعية 

صرح المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية بأنه خلال الفترة من 20 وحتى 26 مارس الجاري تم تنفيذ إزالة فورية لعدد (20) حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة (21 سهما و14قيراطا). 

اقرأ أيضا | محافـظ المنوفية يبحث شكاوى المواطنين بمركز الشهداء


حيث تمت الإزالة الفورية لحالتين تعد بمركز شبين الكوم بمساحة 6 قراريط و3 حالات بمركز بركة السبع بمساحة (21 سهما و1قيراط) وكذا إزالة فورية لحالة تعد بمركز الشهداء بمساحة (7 أسهم) و(7) حالات تعد بمركز منوف بمساحة (13سهما و4 قراريط) فضلا عن إزالة (4) حالات تعد بمركز أشمون بمساحة (18 سهما و1قيراط) و(3) حالات تعد بمركز الباجور بمساحة (10 أسهم).


هذا وقد أكد وكيل وزارة الزراعة على استمرار إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة برصد أي مخالفات تعد على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حزم لأى حالات مخالفة واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين بالتعدي على أي مساحات زراعية بالمخالفة للقرارات الوزارية.


ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أنه لا تهاون في حق الدولة، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق الكامل مع مديرية الزراعة والأجهزة الأمنية بمواصلة التصدي بكل حسم للتعديات المخالفة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات في المهد حفاظا على حقوق وهيبة الدولة.