«الزراعة» تستعرض أهمية دور صندوق التأمين على الماشية لدعم المربين

جانب من الندوة
جانب من الندوة

استعرض اللواء دكتور ايهاب صابر مساعد وزير الزراعة للطب البيطري، والدكتور عصام ابراهيم المدير التنفيذي لصندوق التأمين الثروة الحيوانية، أهمية الدور الذي يقوم به الصندوق، في تنمية الثروة الحيوانية في مصر والحفاظ عليها ودعم المربين، وذلك خلال افتتاح الندوة التفاعلية التي تم اقامتها على هامش أحد المعارض بمحافظة الإسماعيلية.

وقال مساعد وزير الزراعة، إن ذلك يأتي في إطار توجيهات وتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لتوعية المربيين بأهمية دور الصندوق، بما يساهم في تنمية ورفع كفاءة الثروة الحيوانية في مصر .

حضر الندوة عدد كبير من المربين ومسئولى الطب البيطري والزراعة بمحافظة الإسماعيلية والطب البيطري بالشرقية.

وتناولت الندوة الحديث عن دور صندوق التامين على الثروة الحيوانية والخدمات المميزة التي يقدمها لمربى الثروة الحيوانية، واهمية تكاتف دور القطاع الخاص مع القطاع الحكومي في مثل هذا النمو.

وعلى هامش الندوة تم توزيع شيكات التعويضات على المستأمنين والمستفيدين من التأمين، وذلك من خلال رسالة إيجابية بدور صندوق التامين، ودعم وزارة الزراعة حرصها الدائم والمستمر على التنمية.

ولاقى جناح الصندوق بالمعرض إقبال جماهيري من جموع المربيين والمترددين على المعرض، حيث يتم من خلال الجناح تعريف المربيين بخدمات الصندوق.

وفي سياق متصل أكد اللواء ايهاب صابر، أن هناك قوافل توعوية تابعة للصندوق تجوب كافة المحافظات لتوعية وارشاد المربين، بضرورة التأمين على ماشيتهم، للحماية من المخاطر، والاستفادة من المزايا التي يقدمها الصندوق لهم، لافتا إلى أن ذلك يأتى في اطار توجيهات وزير الزراعة، بالنزول إلى الفلاح والمربي على أرض الواقع.

اقرأ أيضا| من يقدم إقرار الضريبة العقارية؟