الغرفة التجارية بالإسماعيلية تتابع مبادرة «كلنا واحد»

عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية
عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية

قام عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية جلال محمد الطاهر السكرتير العام ورئيس شعبة الخضر والفاكهة، بالمرور على منافذ «مبادرة كلنا واحد» بكافة المنافذ أمام مكتبة مصر العامة وأمام مجمع المحاكم شارع شبين وأمام الإدارة التعليمية.

اقرأ أيضا | اجتماع بين السياحة والغرفة التجارية بمطروح للاستعداد لموسم الصيف 

جاء ذلك في ضوء توجهات مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية برئاسة النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة بالمرور الدائم على كافة المنافذ والمعارض التي تُشارك بها الغرفة التجارية وذلك لمتابعة الأسعار وجودة المنتجات التي تقدم الى المواطنين والوقوف على المشكلات التي تواجه العارضين والعمل على حلها.

وقال الطاهر، إنه في ضوء استعدادات الشعبة لاستقبال شهر رمضان الكريم والعمل على تلبية كافة متطلبات المواطنين من الخضر والفاكهة بأسعار في متناول الجميع فقد تم التأكيد على التجار بالالتزام بالأسعار الاسترشاديه للغرفة.

والجدير بالذكر أن شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة تتابع الأسعار، وتقوم بعمل أسعار استرشاديه بشكل دائم لضمان عدم زيادة الأسعار ومحاسبة المخالفين.

وأضاف محمد السيد مدير عام الغرفة، إن مبادرة «كلنا واحد» بالتعاون مع وزارة الداخلية متمثلة بمديرية أمن الإسماعيلية تأتى في إطار الاهتمام بدعم الأمن الغذائي، واستمرار دعم التفاعل والمشاركة الاجتماعية لمحدودي الدخل.