راموس يغيب عن مران إسبانيا في التصفيات المؤهلة للمونديال

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

أكمل منتخب إسبانيا مرانه الأول بالمدينة الرياضية وسط غياب الثلاثي القائد سيرجيو راموس، وخوسيه لويس جايا، وجيرارد مورينو، ضمن استعدادات انطلاق مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022.

وخاض المنتخب الإسباني، تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، خصته التدريبية الأولى بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للقائمة، بيمن فيهم الرباعي الشاب المنضم لأول مرة بيدري، وبيدرو بورو، وبرايان خيل، والحارس روبرتو سانشيز، باستثناء راموس وجايا ومورينو.

واكتفى الثلاثي بتدريبات داخل صالة الألعاب البدنية، حيث يعاني راموس من كدمة قوية تعرض لها خلال مباراة الريال أمام سيلتا، بينما اضطر مورينو لمغادرة مواجهة فريقه فياريال أمام غرناطة بسبب آلام عضلية.

وسيخضع مورينو لاختبار تحت إشراف الطاقم الطبي للوقوف على مدى جاهزيته لإحدى المباريات الثلاث بالتصفيات، أو العودة لناديه حال وجود إصابة قوية في عضلة الفخذ اليمنى.

واستمر مران اليوم نحو 70 دقيقة في أول تواصل لإنريكي مع لاعبيه استعدادا لأولى مواجهات المشوار القاري في التصفيات يوم الخميس القادم أمام اليونان في مدينة غرناطة (جنوب إسبانيا).

وأوقعت القرعة الإسبان في المجموعة الثانية مع منتخبات السويد اليونان وجورجيا وكوسوفو.

وبعد مواجهة اليونان يوم الخميس على ملعب (لوس كارمينيس)، سيطير بطل العالم في 2010 بجنوب إفريقيا إلى جورجيا لمواجهة منتخبها يوم 28 من الشهر الجاري، ثم تعود لتستقبل كوسوفو على ملعب (لا كارتوخا) في إشبيلية في اليوم الأخير من الشهر.