وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير ميدان البساتين بالخارجه وإزالة كافة الإشغالات التي تعوق عملية التطوير لمحيط الميدان.
كما وجه بإطلاق اسم الزعيمين الراحلين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات علي ميداني الساحة والبساتين بعد رفع كفاءتهما تخليداََ لذكراهما.
اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال تطوير منطقة درب السندادية بالخارجة


محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروعات الرصف
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
«بيوزعوا شربات».. أهالي المنوفية يحتفلون بتأهل منتخب مصر للدور 32 من كأس العالم





