وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير ميدان البساتين بالخارجه وإزالة كافة الإشغالات التي تعوق عملية التطوير لمحيط الميدان.
كما وجه بإطلاق اسم الزعيمين الراحلين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات علي ميداني الساحة والبساتين بعد رفع كفاءتهما تخليداََ لذكراهما.
اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال تطوير منطقة درب السندادية بالخارجة


ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





