لا مؤاخذة!

روح الفانلة!

فتحى سند
فتحى سند

>> اسباب اكتساح الأهلى للفريق الكونغولى بثلاثة أهداف نظيفة.. مع الرأفة فى عقر داره.. كثيرة ومتنوعة ولكن اهمها على الاطلاق هو.. ما يسمى بروح الفانلة.
قبل هذا الفوز الكبير بأقل من أسبوع.. كان الأهلى يتعادل مع نفس الفريق ٢/٢ باستاد القاهرة .. فما .. هو مصدر هذا التحول الرهيب فى الاداء والفاعلية والتركيز؟
بالتأكيد.. لا .. يمكن ان يكون المصدر فنيا فقط.. أو تكتيكيا.. لان الدنيا لا تتغير بهذه السرعة بين «كام يوم وكام ليلة».. اذن .. هى روح الفانلة التى تحدث الفارق.. وتقلص أى عيوب وتفرض الشخصية .. والهيبة.
برافو.. نجوم الأهلي
>> قبل أن يلعب الزمالك مع الترجي.. كان هو «سيد قراره» فى مسألة التأهل لدور الثمانية لدورى ابطال افريقيا.. بعد المباراة اصبح القرار فى يد.. الترجي.
>> واضح أن بيراميدز «لايق» على البطولات الافريقية ويجيد  التعامل معها.. بدليل انه كان على مشارف التتويج بلقب الكونفيدرالية الموسم الماضي.. ويشق طريقه بنجاح هذا الموسم.. اما محليا فيبدو الأمر صعبا.. حتى الآن!
>> الملايين التى تتطاير فى الهواء على اللاعبين «المغترفين» الاجانب هى التى رفعت اسعار «البهوات» المحليين الذين أصبح «الكسر» منهم يقول «اشمعني».. الامر الذى حول سوق الاحتراف إلى «ميغة»!
>> تلاحق المواسم.. يؤدى إلى «مصايب» وما يجرى فى الساحة حاليا يشير إلى ان ما سيأتى سيكون أصعب على الاندية وعلى المنتخب الوطني.
الواقع ان اللجنة التى تدير اتحاد الكرة ارادت ان تخلى مسئوليتها عن «الحادث».. فحصلت على موافقة الاندية ان يتم ضغط المباريات اكثر.. وهو بالطبع قرار اضطراري.. لن يصمد امامه لاعب «دلوعة.. أو خلصان».. ولا مؤاخذة.