سيدة تقتل طفلها لممارسة الرذيلة مع عشيقها بالمعصرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تجردت أم من مشاعر الإنسانية، وقامت بقتل طفلها الذى لم يكمل العام ونصف من عمره، بالاشتراك مع عشيقها وصديقتها، ليخلو لهما الجو ويستطيعا ممارسة علاقة آثمة بمنطقة المعصرة. 
البداية، عندما تلقي قسم شرطة المعصرة بلاغًا من مستشفى الهدى بحدائق حلوان، بوصول الطفل، «معاذ. ص.ح» عام ونصف، بصحبة شقيقتيه «جنى وجومانا»، متوفيًا، وبه آثار كدمة بالوجه.

وبالانتقال والفحص، تمت مقابلة المدعو، «ص. ح. ع»، وأفاد بأنه والد الطفل المتوفى، وأن زوجته المدعوة «نورا.ع»، قامت بالاتصال به وأخبرته بوفاة نجله، كاشفا عن قيام زوجته بترك منزل الزوجية منذ نحو سبعة أشهر، لوجود علاقة بينها وبين أحد الأشخاص ويدعى «بهاء»، 30 سنة، وبالانتقال إلى مسكن المدعوة «نورا» 24 سنة، تم التقابل مع المدعوة «رانيا. ص»، 17 سنة، والتى أقرت بأنها مقيمة مع المدعوة نورا وأطفالها، وأقرت بوجود علاقة غير شرعية بين نورا وشخص يدعى «بهاء»، وأنه دائم التردد عليها بمسكنها.
وأقرت بقيام المتهمان سالفى الذكر بوضع جزء من الأقراص المنومة للطفل المتوفى، حتى يتمكنا من الاستمتاع بعلاقتهما الآثمة، وتم ضبط والدة الطفل وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات، أقرت بصحتها، وأنها قامت بوضع ربع قرص مخدر لنجلها المتوفى حتى يستغرق في النوم، حتى تتمكن من ممارسة العلاقة غير الشرعية مع رفيقها.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين  أنه حال قيام المتهم  بإقامة علاقة رفقة الأم، قام الطفل بالبكاء فاستشاط المتهم غضبًا، ما دعا المتهم بصحبة المتهمة الثالثة رانيا صديقة والدة الضحية والتى تقيم معها، بقتل الطفل عن طريق إحضار «بونية» حديد كانت بحوزته، والتعدى بها بالضرب على الطفل، حتى فارق الحياة، وأثناء ذلك قامت المتهمة رانيا بتكميم فم الطفل لمنعه من الصراخ وعدم سماع أحد ببكائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات. 
اقرأ أيضا| مصدر أمنى ينفي إدعاءات أسرة «دومة» بتدهور حالته الصحية داخل السجن