7 نصائح للسيدات قبل شراء ملابس الحمل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

دائما ما تحرص السيدات الحوامل على شراء بس المستلزمات الجديدة الخاصة بهم خلال فترة الحمل، خاصة من الملابس والأحذية، وذلك بسبب التغييرات التي تطرأ عليهم خلال فترة الحمل، ولكن يجب ملابس بعض النصائح التي يجب اتباعها قبل البدء في هذه الخطوة.

 

اقرأ أيضا: 4 نجمات تتنافسن على إعلانات «المجوهرات» 

وفي السطور التالية، نستعرض بعض النصائح التي يجب أن تتبعها السيدات الحوامل قبل شراء مستلزمات الحمل الخاصة بها، ومنها :

1-عند قيام السيدات الحوامل بشراء الملابس الداخلية، يفضل أن تكون قطنية وناعمة وخفيفخ ، وعند احتيار حمالات الصدر، يجب أن تكون بمقاسات جديدة تناسب التزايد المستمر فى حجم الصدر بحيث ترفع التدي ولا تضغط عليه.

٢- تحديد القطع الأساسية التى لا غني عنها بالنسبة لكي قبل التوجه إلى المحلات، فهذا يساعدك إذا كنت لا ترغبين فى إنفاق ميزانية كبيرة على ملابس الحمل.

٣- تجنبي شراء ملابس الحمل كلها فى وقت واحد، فأنت لا تعرفين مدي التغيير الذي قد يحدث لجسدك طوال شهور الحمل.

٤- يجب أن سيتعد الحوامل عند شراء ملابس الحمل عن النقوش الصاخبة، والالتزام بالألوان المحايدة النقوش الزاهية الخفيفة والبسيطة التي تجعل جسمك يبدو أطول وأنحف خلال فترة الحمل.

٥- كما ينصح باختيار الالوان الداكنة مثل الأسود والأزرق، التي تساعد على مواجهة مشكلة الزيادة الكبيرة جدا فى الوزن خلال فترة الحمل.

٦- وينصح خبراء الموضة السيدات الحوامل بالملابس ذات النقوش الكبيرة والكثيرة سلاح ذو حدين، فرغم أنها تضفي نوعا من البهجة والحيوية لإطلالتك، إلا أن إساءة اختيارها خلال فترة الحمل قد يجلب لك الإنتقادات.

٧- كما ينصح بالابتعاد عن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي أثناء الحمل وذلك لخطورته، كما يجب البحث عن بدائل أخرى مريحة ولا تضغط على قدميك وتتميز بستايل عصري وأنيق فى الوقت ذاته.