اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 22 طبيبا وممرضة لتغيبهم عن العمل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة المتابعة المستمرة على المنشآت الصحية والطبية بنطاق المركز والمدينة والعمل على خدمة جموع المرضى، وقامت إدارة الرقابة والمتابعة بمجلس المدينة بكفر شكر، بالمرور على المنشآت والوحدات الصحية لمتابعة ومراقبة الإنضباط ومدى الالتزام بالقوانين والخدمات الصحية وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا. 

وتم المرور على الوحدة الصحية ببرقطا التابعة للوحدة المحلية بالشقر وتبين غياب 16 طبيب و 6 ممرضين بإجمالى 22 طبيب وممرض وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات لصالح خدمة المرضى. 

اقرأ أيضا|استمرار متابعة تكثيف أعمال الإنارة العامة بقرى الشهداء.. صور

كما تم المرور على الوحدة الصحية بقرية تصفا التابعة للوحدة المحلية بقرية كفر تصفا وتبين من خلال لجنة المتابعة إنتظام العمل وتواجد جميع العاملين والطاقم الطبى وحسن سير العمل وتقديم الخدمات الصحية والطبية اللازمة للمرضى على أكمل وجه. 

وقال رئيس المركز والمدينة، إنه يوجد تعليمات مشددة بضرورة الاهتمام ومتابعة التزام المنشآت والوحدات الصحية والمستشفى المركزى بالقوانين والخدمات الصحية والطبية اللازمة المقدمة لأهالينا المرضى والعمل على رفع كفاءة تقديم كافة الخدمات والقضاء على جميع المشكلات لإشاعة الرضا بين جموع أهالينا المواطنين الذين نعمل على راحتهم وخدمتهم فى شتى المجالات.