حمدي الميرغني: سمير غانم قال لي لو إسراء لبست نظارة هترفضك

الفنان حمدى الميرغنى
الفنان حمدى الميرغنى

قال الفنان حمدى الميرغنى ، إن من الإيفيهات التي قالها له الفنان الكبير سمير غانم أثناء فترة الخطوبة "لا تترك إسراء ترتدي النظارة الطبية علشان لو شافتك كويس مش هترضى بيك".

 

وأضاف "الميرغنى"، خلال لقائه في برنامج مساء dmc والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، أنه يعشق الفنان سميرغانم عشقا جنونيا حتى من قبل أن يدخل الوسط الفني فهو من جمهوره الذى يعشقة عشقا كبيرا، مشيرا إلى أنه يعتبره والده الثاني، منوها إلى أنه صمم تصميما شديدا على الرغم من تعبه بعد عودته من تايلاند على حضور حفل زفافه.

 

وأشار" المرغني "الى أن زوجته إسراء أم حقيقية وتحب ابنتها تمارا حبا جنونيا لدرجة أنها لم تسمح له أن يحملها إلا بعد فترة، وكان وقتها عائدا من سفر فسمحت له وقتها أن يحملها ويلعب معها.

 

يذكر أن حمدى الميرغني يشارك في عروض "اللوكاندة" على قناة dmc، مع أشرف عبد الباقي، ويزو، ودياب وإبرام سمير، واحمد الطماني، وعلى حمدي، و وائل العوني، ومريم البحراوي، وياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي، وأحمد فرج، ونورهان منصور، وميدرونا، وأحمد فتحي، ومحمد ناجي جدو، وأحمد اشرف، ومصطفى سعيد، ومصطفى حمزة، ومحمد عصام، وشريف حسني.

العرض من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، و ديكور دكتور محمود سامي، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، والأغاني كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوي، موسيقى أحمد الموجي، مخرجين منفذين سامح عبدالسلام، ومصطفى حسن، ومدير الفرقة رشدي سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي.