كشفت دراسة أجرتها جامعة أكسفورد، أن أوميجا 3 تزيد من قدرة الطفل على التعلم والقراءة والتصرف بشكل أفضل.
وأثبتت الدراسة أن الأوميجا 3، يفيد الأطفال في محاربة أمراض الجلد المختلفة مثل الصدفية، ووجد الباحثون أن أوميجا 3 للاطفال، تلعب دوراً هاماً في تحسين السلوك لديهم، وتقلل من النشاط الزائد، وتعزز الانتباه لدى الأطفال دون سن 12 عامًا.
وأكدت الدراسة أن تناول الأطفال لكميات من زيت السمك يزيد من قدرتهم على التحصيل الدراسي بشكل كبير، كما يقوي العظام
اقرأ أيضا| احذر .. غلي الماء بـ«الكاتل» أكثر من مرة لهذه الأسباب
تعمل الأوميجا 3 على:
1-تعزيز النمو الذهني لدى الأطفال.
2- تساعد في تحسين نشاطهم الفكري من خلال تحسين مستوى العديد من المهارات مثل الملاحظة والذاكرة والقراءة والفهم والحفظ.
3-تعزيز جهاز المناعة .
4-الوقاية من الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا
5-تساعد الأوميجا 3 على التركيز والانتباه.
6-تساعد الأوميجا 3 على منع تشكل الخلايا السرطانية.
7- التخفيف من أعراض الإكتئاب، حيث تساهم في تعديل المزاج و الحالة النفسية للطفل.
8- تقوية العظام للاطفال .

بأزياء تمائم كأس العالم| الشرطة البيروفية تلقى القبض على متورط في قضايا مخدرات
بعد مأساة سبايدر مان اليمن| ماذا تعرف عن فوهة بركان «حرضة دمت»؟
تشغيل المروحة في غرفة مغلقة لفترات.. كيف تستخدمها بكفاءة في الصيف؟






