موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

ليفربول ولايبزيج
ليفربول ولايبزيج

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، فريق لايبزيج، في إطار منافسات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» لكرة القدم لنسخة الموسم الحالي 2020-2021، في العاصمة المجرية بودابست.

ويسعى ليفربول يأمل لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة ضد فولهام، فضلا عن تكرار الفوز على لايبزيج والتأهل لربع النهائي، لاسيما أنه فاز ذهابا بهدفين دون رد.


وتقام مباراة ليفربول ضد لايبزيج في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «بوشكاش آرينا»، وتنقل المباراة، قنوات  bein sports 2، bein sports Premium 2  وتعليق علي محمد علي.
 

وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن توليه تدريب منتخب ألمانيا، كما تحدث عن مواجهة «الأربعاء» ضد لايبزيج والاعتماد على فابينيو في وسط الملعب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي تنطلق مساء غد الأربعاء في إياب منافسات درو الـ16 لدوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "لدينا قوة دفع في دوري أبطال أوروبا، لايبزيج فريق جيد يمتلك لاعبين جيدين والنتائج السابقة لن تؤثر على مباراة الغد ولدينا فرصة في المباراة المقبلة، نصف الوقت متاحا، يجب أن نلعب المباراة بكل حسم وقوة".

وبسؤاله عما إذا كان سيعتمد على فابينيو في خط الوسط، قال: "لا أعرف، علينا أن نرى، أو ربما أعرف لكنني لن أقول، بالتأكيد عودة فابينيو أمر جيد بالنسبة لنا، لقد غاب عن مباراتنا ضد فولهام".

وعن إعلان يواكيم لوف رحيله عن تدريب المنتخب الألماني بعد نهاية اليورو المقبل، قال: "لقد قام لوف بعمل مذهل مع المنتخب الألماني لسنوات عديدة، أنا أفهم أنه يريد أن يختتم مشواره المميز باليورو".

وبسؤاله عن احتمالية توليه تدريب المنتخب الألماني، قال: "لست متاحا لتلك الوظيفة في الوقت الحالي، لدى ثلاث سنوات متبقية في عقدي مع ليفربول، لقد تمسكت بعقدي مع كل من ماينز ودورتموند".

اقرأ أيضا| «كلوب»: أعيش أسوأ فتراتي التدريبية.. ومحمد صلاح سبب مشاكل لفولهام