أعلنت وزارة الداخلية الموريتانية عن تخفيف القيود المفروضة بسبب انتشار جائحة كورونا، وذلك من خلال رفع الحظر عن نشاط قاعات الحفلات.
شاهد أيضا :على عكس المتوقع.. ارتفاع عدد الوظائف الجديدة في أمريكا
وحسبما أشارت الوزارة في بيان لها، فإن رفع الحظر عن قاعات الحفلات يأتي «نظرا للتطور الإيجابي الملاحظ بخصوص تراجع انتشار جائحة كوفيد-19»، مضيفة بأن القرار يستند أيضا إلى قرار من اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة الجائحة.
كما أكدت الوزارة أن رفع الحظر عن قاعات الحفلات يرافقه فرض مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والعمل بمقتضى قرار حظر التجول المعمول به من منتصف الليل وحتى السادسة صباحا.
كان الحظر على قاعات الحفلات قد بدأ مع الموجة الثانية من الجائحة في نوفمبر من العام الماضي، فيما لا تزال بعض القيود سارية المفعول، على غرار حظر التجول الجزئي.

الجامعة العربية توجه الشكر لأحمد أبو الغيط وتعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً
تقييم أممي: تدمير 11 ألف مبنى جنوب لبنان والخسائر تتجاوز 1.3 مليار دولار
السفير الإماراتي يهنئ مصر بالفوز «أداء رائع يعكس» عزيمة الفراعنة





