تركيب 14 عامود إنارة ورفع 15 طن مخلفات وصيانة الكشافات بالمنيا

تركيب 14 عمود إنارة ورفع 15 طن مخلفات وصيانة الكشافات بالمنيا
تركيب 14 عمود إنارة ورفع 15 طن مخلفات وصيانة الكشافات بالمنيا

تابع العميد محمد صلاح ابوكريشة، رئيس مدينة المنيا، اعمال قسم الإنارة بقرية بني محمد سلطان، حيث انتهت علي مدار اليوم الجمعة من تركيب وتجميل 14 عامود كهرباء وكشافات إنارة بمداخل الطرق الرئيسية بقرى بني محمد وريدة وجار استكمال تركيب باقي الأعمدة.


وفي سياق متصل باستمرار اعمال صيانة الكشافات بطريق العوام بني مهدي وطريق دوار شعراوي، فقد أكد محمد حسن جاد رئيس القرية أن قسم الكهرباء والإنارة العامة ببني محمد سلطان، برئاسة عبد التواب حسن تم التأكيد على الانتهاء من صيانة جميع الكشافات الموجودة بطول الطرق المذكورة وذلك بهدف الحد من احتمال وقوع حوادث او سرقات أثناء المرور بهذه الطرق الهامة الواصلة بين القرى وبعضها البعض .

فيما اضاف سكرتير الوحده المحلية بني محمدسلطان، محمد سميح، أنه في ضوء الخطة الموضوعة لرفع كفاءة شبكة الانارة العامة للحد من الحوادث والأخطار.

جاء ذلك  تنفيذا لتوجيهات العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس المدينة، من خلال التأكيد على مواصلة تركيب أعمدة الإنارة واصلاح الكشافات في إطار جهود الوحدة المحلية لإنارة الطرق العامة تيسيرا على المواطنين والمارة من المركبات، مشيرا إلى الانتهاء من صيانة وإصلاح الكشافات بطريق مصر أسوان بنطاق قرية بني أحمد الغربية.

وفي قرية تله قامت الوحدة المحلية برفع 15  طن مخلفات وتراكمات من مداخل القرية الشرقي المودي من وإلى مدينة المنيا.

اقرأ أيضا|محافظ شمال سيناء يتفقد مركز التطعيم بلقاح كورونا بمستشفى العريش