«سفاح الجيزة» أمام النيابة: «أنا قتلت 3 مرات قبل كده»

"سفاح الجيزة" أمام النيابة في الإسكندرية
"سفاح الجيزة" أمام النيابة في الإسكندرية

بدأت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، نظر أولى جلسات محاكمة المتهم "قذافي. ف" المعروف إعلاميا بـ"سفاح الجيزة" في قضية اتهامه بقتل إحدى ضحاياه بالإسكندرية.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أيمن مصيلحي الصحن، وأحمد محمود عوض.

اقرأ أيضا | افتتاح مزرعة للثروة الحيوانية على مساحة 40 فدانًا بالنوبارية

ووصل المتهم إلى قاعة المحكمة بمنطقة المنشية وسط حراسة أمنية مشددة، وتم وضعه داخل قفص الاتهام.

واستمعت المحكمة لمرافعة النيابة مستعرضة جزءا من اعترافات المتهم، قال فيها: "أنا جبت ياسمين للمخزن علشان اقتلها وأخلص من تهديدها ليا.. أنا كنت مخطط لده علشان ما تبلغش عني".

وعندما سألته النيابة ألم يكن لديك سبيل آخر لحل خلافك مع المجني عليه سوى القتل؟.. رد قائلا: "أنا قتلت 3 مرات قبل كده.. وكان ده بالنسبة لي الحل الأمثل اللي أقدر أحل بيه كل مشاكلي".

كانت نيابة المنتزه ثان أجرت تحقيقات في القضية رقم 2340 لسنة 2020 قسم شرطة ثان المنتزه، مع المتهم  "قذافي .ف" 49 سنة، والملقب بـ"سفاح الجيزة"، وذلك في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة قبل 3 سنوات. 

واصطحب فريق من نيابة المنتزه المتهم بقتل 4 ضحايا "صديقه و3 سيدات"، إلى مخزن بشارع وهران بمنطقة العصافرة وسط حراسة مشددة، لتمثيل جريمة قتل إحدى ضحاياه ودفن جثته بالمخزن المشار إليه بالإسكندرية. 

ومثل المتهم أمام النيابة العامة جريمته وكيفية ارتكابها بعد استدراج الضحية إلى المخزن المشار إليه، والتخلص منها لكثرة مطالبتها له برد مبلغ 45 ألف جنيه كان أخذها منها بحجة تأثيث مسكن الزوجة بعدما وعدها بالزواج. 

واستخرجت قوات الأمن جثة الضحية من أرضية المخزن الذي كان يستأجره المتهم، وتبين أنها في وضع تحلل كامل "هيكل عظمي"، فيما تعرفت أسرة الفتاة على جثتها من خلال الملابس التي كانت ترتديها وقت اختفائها عام 2017. 

وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه – فور اكتمال التحقيقات - بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.