«الداخلية» تناشد مالكي السيارات تركيب الملصق الإلكتروني قبل 30 مارس

الملصق الإلكتروني
الملصق الإلكتروني

تواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين، لتركيب الملصق الإلكتروني، والذي يعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة، وذلك خلال مهلة تنتهي 30 مارس 2021م كموعد نهائي لتركيب الملصق الإلكتروني لكافة المركبات.  

وتناشد وزارة الداخلية، المواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها، بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية، لتركيب الملصق الإلكتروني، تجنبًا للمسائلة القانونية، عقب انتهاء المهلة المقررة.

وفى ذات الإطار، تواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية، التي تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية، من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني، وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع بوابة مرور مصر، على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها «ذات ملصق إلكتروني»، واستلام الملصق الإلكتروني وتركيبه على المركبة، بمعرفة المختصين بوحدة المرور، عن طريق شباك واحد فقط. 

ويتم استخدام الخدمة على النحو التالي: تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمى لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر traffic.moi.gov.eg. 

- اختيار خدمات المركبات.

- اختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكترونى. 

- سداد رسوم الخدمة المطلوبة.

ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية، حتى الساعة الثامنة مساءً، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني فقط.. بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى إنتهاء المدة المحددة.