إطلاق تحديث شامل لنظام التشغيل ويندوز 10

 ويندوز 10
ويندوز 10

أطلقت مايكروسوفت Microsoft تحديثا لبعض الأجزاء الأساسية من نظام التشغيل ويندوز 10 "Windows 10"، يضم تحسينا لرموز النظام المتوفرة في نظام التشغيل.

ومن المقرر أن يتم طرح إصدار المعاينة الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10 "Windows 10"  للمختبرين هذا الأسبوع، وهو يتضمن رموز النظام الجديد المسمى Microsoft Fluent Design حيث تتضمن الرموز الجديدة مظهرًا أكثر تقريبًا وبساطة، وهي متوفرة كخط جديد – وهي أيقونات  Segoe Fluent.

ومن المتوقع أن يتم إصلاح قائمة ابدأ في Windows، و File Explorer والتطبيقات المضمنة كجزء من تحديث واجهة المستخدم هذا، و الأشياء الأساسية مثل الأزرار، وعناصر التحكم، وشرائح التمرير في التطبيقات التي ستحظي أيضا ببعض الإعجاب بالتصميم الجديد.

وقد قامت مايكروسوفت Microsoft أيضًا بتحديث عنصر واجهة مستخدم شريط المهام الجديد بالأيقونات الجديدة، مما يوفر نظرة جيدة ورائعة على كيفية قيام تغييرات الرموز الأساسية بتحديث حتى أصغر لأجزاء ويندوز Window، وتغييرات نظام التشغيل ويندوز 10 "Windows 10" ستظهر في وقت لاحق من هذا العام بالنسبة لمعظم المستخدمين.

وقامت مايكروسوفت Microsoft بتحديث بعض رموز ويندوز 10 "Windows 10" الخاصة بها العام الماضي بإصدارات ملونة، وحتى أنها قامت بتعديل قائمة Start (ابدأ) لجعلها أكثر بساطة.

كما تخطط مايكروسوفت Microsoft أيضًا لـ "تجديد مرئي شامل لنظام Windows"، وتحت الاسم الرمزي Sun Valley، وكانت مايكروسوفت Microsoft قد أعلنت نيتها القيام بإصلاحات بصرية واعدة لنظام التشغيل ويندوز 10 "Windows 10" لسنوات من خلال دفعها Fluent Design، ولكن يبدو أن التغييرات الأكبر في واجهة المستخدم ستظهر في وقت لاحق من هذا العام أيضا.