تشكيل غزل المحلة لمواجهة البنك الأهلي

خالد عيد، مدرب المحلة
خالد عيد، مدرب المحلة

يستضيف فريق غزل المحلة نظيره البنك الأهلي، في الثالثة عصرًا على ملعب غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ 15 للدورى الممتاز .


وأعلن خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة عن تشكيل الفريق لمواجهة اليوم:

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

في الدفاع: يحيى حامد – أحمد عيد – محمد فتح الله – فتحي مبروك.

في الوسط: أحمد الندري – أحمد عادل – عبده يحيى – أحمد الشيخ – هشام عادل “بلحة”.

في الهجوم: إسلام فؤاد.

ويحتل أصحاب الأرض المركز الـ 11 برصيد 17 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في 4 مواجهات، بينما يحتل الضيوف المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة من الفوز في مباراتين والتعادل في 7 والهزيمة في 5 مواجهات .


ويسعى غزل المحلة بقيادة خالد عيد مواصلة الانتصارات في الدوري عقب وداع الفريق بطولة كأس مصر بالهزيمة أمام سيراميكا. وطالب خالد عيد لاعبيه بحصد نقاط المباراة الـ 3 من أجل تحسن وضع الفريق بجدول الترتيب والدخول فى منطقة الأمان. وحرص عيد على استغلال اتساع الوقت قبل مباراة البنك الأهلي من أجل منح لاعبيه بعض التعليمات الخاصة بخطة عمل الفريق خلال المرحلة المقبلة بالإضافة إلى تصحيح أخطاء الفريق في المباراة الأخيرة أمام سيراميكا لتلاشيها في مباراة اليوم.


في المقابل، يرغب الصاعد حديثا للممتاز في إستغلال الصحوة التي شهدها الفريق عقب الفوز على أسوان في المباراة الأخيرة وتحقيق فوز غائب منذ أكثر من مباراة. ويأمل البنك الأهلي في استعادة اللاعبين للثقة بشكل أكبر حال تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

ويقود أمير عزمي مجاهد المدرب العام البنك الأهلي للمباراة الثانية على التوالي نظرا لغياب خالد جلال المدير الفني للفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. اليوم.. غزل المحلة يستضيف البنك الأهلي في الدوري