إعلان نتيجة مسابقة أفضل مكتبة بجامعة المنوفية

 د. احمد القاصد نائب رئيس جامعة المنوفية
د. احمد القاصد نائب رئيس جامعة المنوفية

أعلن د. أحمد القاصد، نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا، نتيجة اللجنة المشكلة لاختيار أفضل مكتبة بين مكتبات كليات ومعاهد الجامعة  حيث جاء في المركز الأول طبقا لمعايير التقييم  مكتبة كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، والمركز الأول مكرر مكتبة كلية الهندسة بشبين الكوم، والمركز الثانى مكتبة كلية العلوم، والمركز الثالث مكتبة كلية الآداب، وذلك من حيث الخدمات المقدمة وإعداد المستفيدون والمترددون على المكتبة واتباع الإجراءات الاحترازية.

 

اقرأ أيضا| محافظ الغربية ونواب طنطا يشهدون فعاليات القافلة الاجتماعية بـ«إخناواي»

 

واستعرض د.  القاصد مع أعضاء لجنة الدراسات العليا سير امتحانات القطاع بكليات ومعاهد الجامعة وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من عدوى فيروس كورونا وحماية الطلاب أثناء أداء الامتحانات.

 

وأشار القاصد، إلي أن اللجنة ناقشت خطة الجامعة والكليات في مجال البحث العلمي والدراسات العليا للعام الدراسي الحالي والإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لحماية الدارسين وأعضاء هيئة التدريس من عدوي فيروس كورونا.

 

وأعلن أنه سيتم مد الدراسة بالدراسات العليا وفقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات بقيام الجامعات والمعاهد بمد العام الدراسي الجاري لمدة ثلاثة أسابيع مبدئياً لاستكمال الخطة الدراسية للتخصصات العلمية المختلفة.