بطل «الإسكيت» سعيد بـ «البرونزية»

 راشد صالح
راشد صالح

أعرب الرامي راشد صالح حمد لاعب المنتخب القطرى عن سعادته بحصد الميدالية البرونزية في مسابقات الإسكيت ببطولة كأس العالم لرماية الأطباق (خرطوش) التى تستضيفها مصر حالياً، وذلك بعد منافسة قوية مع أقوى لاعبو العالم، معتبراً أن التواجد ضمن أفضل ستة رياضيين في بطولة كأس العالم طموح يسعى إليه الجميع.
وقال صالح، إن الفضل في تحقيق هذا الإنجاز يرجع إلى اللجنة الأولمبية القطرية ثم الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم الذي دعمه كثيراً وساعده عبر برامج إعداد وخطط تدريبية خلال الفترة الأخيرة.

اقرا ايضا|إزالة 30 لوحة إعلانية مخالفة بمركز شبين الكوم
وأوضح أن هدفه المقبل هو التأهل للأولمبياد عبر مشاركته في بطولة كأس العالم المقبلة التي ستقام في الهند خلال شهر مارس القادم، متطلعاً أن يكون ضمن نخبة الرياضيين القطريين الذين يحملون راية قطر في جميع المحافل الدولية.
ولقد شهدت البطولة تحقق الرامي القطري راشد صالح حمد لقب الميدالية البرونزية في مسابقة الإسكيت ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية الأطباق (الخرطوش) والتي ينظمها الاتحاد المصري للرماية في ميادين نادى صيد بـ 6 أكتوبر.
وجاء حصول صالح على المركز الثالث في مسابقة الإسكيت التي جرت منافساتها على مدار يومين، بعد منافسة قوية مع أفضل ستة رياضيين في الجولة النهائية، والتي شهدت حصول الأوكراني ميكولا ميلتشيف على المركز الأول والميدالية الذهبية، والدانماركي جاسبر هانسن على المركز الثاني والميدالية الفضية.