«أقباط من أجل الوطن»: السيسي رئيس ينحاز للشعب دائما

كريم كمال الكاتب والباحث في الشأن السياسي والقبطي
كريم كمال الكاتب والباحث في الشأن السياسي والقبطي

قال كريم كمال الكاتب والباحث في الشأن السياسي والقبطي ورئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، إن توجية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتأجيل تطبيق القانون رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢٠ الخاص، بتعديل قانون الشهر العقاري لفترة انتقالية لا تقل عن عامين،  يؤكد على أن الرئيس السيسي ينحاز دائما للشعب ويشعر بنبض المواطن ليس بخصوص ذلك القانون فقط ولكن في كل الأمور التي تمس حياة المواطن المصري.


وأضاف كمال، أن كلمة السر في حب جموع الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي هي اهتمامه والعمل الدائم على توفير الحياة الكريمة لكل مواطن من خلال التنمية التي تتم الان على ارض الواقع.


من جانبها أكدت هبة عبد العزيز الأمين العام المساعد للاتحاد لشؤون المرأة على ان انحياز الرئيس السيسي للشعب ليس شعارات ولكن واقع ملموس في جميع المواقف بجانب استجابته السريعة لصوت المواطن وما حدث بخصوص قانون الشهر العقاري يؤكد أن المواطن المصري يعيش في دولة قائدها على قدر عالي من المسؤولية اتجاه متطلبات شعبة.


وأضافت عبد العزيز ان البعد الإنساني عند الرئيس عبد الفتاح السيسي عامل أساسي في ارتباط شعب مصر برئيسة حيث يضع المواطن المصري علي قمة أولوياته بجانب المتابعة الدقيقة لكل متطلبات المواطن وتحقيقها بكل الوسائل الممكنة والأحلام والأمنيات عند المواطنين الي حقائق ملموسة وواقع معاش.

 

اقرأ ايضا| فيديو| خالد الجندي: أنا شيخ قبطي مسلم أزهري

وأضافت عبد العزيز نؤكد دعمنا ومساندتنا للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل خطواته التي تهدف إلى النهوض بالمجتمع علي جميع الأصعدة.