«أسطورة الريدز» بديل كلوب حال رحيله عن ليفربول

يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح

ذكرت تقرير صحفي، عن استقرار نادي ليفربول الإنجليزي على بديل المدرب الألماني يورجن كلوب، في حالة رحيله في الفترة المقبلة، بعد تدهور نتائج الريدز في الدوري الإنجليزي.

ويقدم ليفربول - حامل لقب البريميرليج - موسم ولا أسوأ بعد تدهور النتائج وصعوبة المنافسة على اللقب الإنجليزي بعد ابتعاد مانشستر سيتي بالصدارة بفارق 19 نقطة عن الريدز.

ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد مرور 26 جولة من البريميرليج بـ12 فوز والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 7 مباريات، ليبتعد عن المنافسة لقب الدوري الإنجليزي، ولكن عينه على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن إدارة ليفربول استقرت على أسطورة الفريق ستيفن جيرارد، المدير الفني لرينجرز الأسكتلندي، لخلافة كلوب، في حال رحيل المدرب الألماني عن قلعة «آنفيلد».

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة ليفربول تتفهم جيدا أن كلوب يطمح لخلافة يواكيم لوف في تدريب منتخب ألمانيا، مع رغبة الاتحاد الألماني في إسناد المهمة لمدرب الريدز.
 
وأضافت الصحيفة، أن كلوب يعتبر تدريب منتخب ألمانيا هذه المرة فرصة لن تتكرر، وبالتالي لا يرغب في تفويتها، على ارتياحه للأجواء في ليفربول.