حسب اختيارك.. أفضل هواتف أندرويد في 2021| صور

أفضل هواتف أندرويد للشراء في2021
أفضل هواتف أندرويد للشراء في2021

تتحرك تكنولوجيا الهواتف الذكية بسرعة كبيرة، حيث يجري كبار المصنعين، المزيد من التطوير والابتكارات، بشكل أسرع من أي وقت مضى.

وتعد الميزات مثل اتصال 5G فائق السرعة، وشاشات Super AMOLED شائعة، مع وجود المزيد من التقنيات المستقبلية مثل الشاشات القابلة للطي المتاحة لأولئك الذين يريدون أحدث التقنيات (والذين لديهم جيوب عميقة لدفع ثمنها). 

ويهيمن خط جالاكسي Galaxy من سامسونج Samsung على فئة أندرويد Android ، وربما لن يتوقف هذا في أي وقت قريبًا، لكن هناك شركات أخرى تسعى للحصول على شرف كونها أفضل هاتف يعمل بنظام Android - وأنت العميل المحتمل ، تستفيد من كل هذه المنافسة.

وذكر تقرير نشره موقع "cnet"، عن أفضل الهواتف التي يمكنك شراءها في عان 2021، حسب كل ميزة أو خاصية تلقى اهتماما لديك، سواء الكاميرا والتصوير، أو سرعة نقل البيانات، أو الهواتف القابلة للطي ..
 
* أفضل تطبيقات Android

- هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

بصفته هاتف من سامسونج Samsung الأبرز لعام 2021 ، يتميز Galaxy S21 Ultra بشاشة AMOLED رائعة مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز يدعم أيضًا قلم S-Pen من سامسونج، وكاميرا خلفية رائعة مع مهارات تكبير مذهلة واتصال 5G فائق. بيانات سريعة. 

وهذا هو أفضل ما تقدمه شركة سامسونج Samsung في تكنولوجيا الهاتف المحمول، وهو الهاتف الذي تريده إذا كنت حريصًا على وضع أحدث التقنيات في جيبك.

* أفضل هاتف مقابل 5G بتكلفة منخفضة

- جوجل Pixel 4A 5G

إذا كنت تريد هاتف 5G لا يكلف الكثير، فإن Pixel 4A 5G هو أحد أفضل اختياراتنا.
و يتمتع الهاتف بعمر بطارية قوي وكاميرات خلفية مزدوجة رائعة ودعم قوي للبرامج من جوجل Google، كما يوجد أيضًا Pixel 5 ، الذي يحتوي على شاشة عرض رائعة 90 هرتز، لكنه يكلف أكثر بسعر 699 دولارًا (599 جنيهًا إسترلينيًا ، 999 دولارًا أستراليًا).

* أفضل كاميرا بالنسبة لسعرها

- جوجل Pixel 4A

تتمتع هواتف بيكسل Pixel من جوجل بمتابعين مخلصين ولسبب وجيه دون النظر إلى سعره.
و يتمتع هاتف Pixel 4A من جوجل Google بأداء كاميرا من الدرجة الأولى يلتقط صورًا رائعة، لكن هذا الجهاز الذي يعمل بنظام Android يعد صفقة أفضل حيث أن الهاتف الذكي ذو الميزانية المحدودة يكلف 349 دولارًا (349 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا) يتميز الهاتف مقاس 5.81 بوصة أيضًا بمقبس سماعة رأس وسعة تخزين 128 جيجابايت خارج الصندوق، وعمر بطارية أفضل من هاتف Pixel 4 العام الماضي.

* فئة الهواتف العالية

- ون بلس 8 و 8 برو

على الرغم من أن OnePlus ليس معروفًا مثل آبل Apple أو سامسونج Samsung، إلا أن الهاتف الذكي OnePlus 8 ، و 8 Pro يوفران تجربة متميزة بسعر معقول نسبيًا للهاتف مقارنة بمنافسيه.

و باعتباره الهاتف الذكي الأكثر تقدمًا الذي يعمل بنظام Android ، يحتوي OnePlus 8 Pro على شاشة 120 هرتز وكاميرا تليفوتوغرافي، لكن OnePlus 8 منخفض التكلفة ولا يزال يحتوي على 5G ، وشاشة سريعة 90 هرتز، ونفس المعالج الأفضل.

* سامسونج الصلبة بسعر أقل

- هاتف Samsung Galaxy S20 FE

ويحتوي هاتف Galaxy S20 FE من سامسونج على الكثير مما نتوقعه من مجموعة هواتف S المتميزة، بما في ذلك الكاميرات الخلفية المتعددة والأداء العالي واتصال 5G ، ولكنه مصنوع من مواد أرخص، مما خفض سعر إلهاتف إلى سعر معقول.

و لقد فاز بجائزة CNET Editors 'Choice المرموقة ، وهو الهاتف الذي تريده إذا كنت تريد هاتف Samsung رائعًا ولكنك لا تريد إفراغ حسابك المصرفي للحصول عليه.

* أفضل هاتف قابل للطي

- هاتف Samsung Galaxy Z Fold 2

الهواتف القابلة للطي، لم تصل بعد إلى الشعبية المطلوبة، وتبقى فقط في متناول أولئك الذين يرغبون في إنفاق دولارات أعلى على أحدث ابتكارات الأجهزة المحمولة. 

ويُعد Galaxy Z Fold 2 من سامسونج أفضل هاتف قابل للطي ، حيث يوفر أداءً من الدرجة الأولى ، وإعدادًا رائعًا للكاميرا ، ومجموعة متنوعة من التعديلات على تقنية الطي التي تجعله أكثر متانة من سابقه.

- موتورولا إيدج بلس

ويحتوي Motorola Edge Plus على كل ما تتمناه إلى حد كبير في هاتف 5G ، فهو يضم مجموعة شرائح Snapdragon 865، وبطارية عملاقة، وشاشة OLED مع معدل تحديث عالٍ، وكاميرات خلفية متعددة بمواصفات شديدة التحمل.

و استحوذت Motorola على الميزات الموجودة في هواتف Android الأخرى المتطورة ، ووضعت Moto تدور حولها وضمنتها جميعًا في أحد هواتف Android المفضلة لدينا لهذا العام.