رئيس مدينة المنيا يتفقد أعمال رصف سكة تلة ويوجه بإزالة إعلانات مخالفة

رئيس مدينة المنيا يتفقد أعمال رصف سكة تلة ويوجه بإزالة إعلانات مخالفة
رئيس مدينة المنيا يتفقد أعمال رصف سكة تلة ويوجه بإزالة إعلانات مخالفة


تفقد، اليوم، الخميس، العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، أعمال الرصف بطريق سكة تلة، حيث بدأت الأعمال بداية من مدخل المدينة الغربي بجوار مساكن الكهرباء.

 

وتابع كريشة، بصفة دورية الشوارع المدرجة بخطة العام الحالي، وذلك للتأكيد على الانجاز لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير خلال المدة الزمنية المحددة وتخطيط الشارع مروريا ليظهر بالشكل الحضاري اللائق، مع مراعاة اعمال التشجير على جانبي الطريق.

 

اقرأ أيضا

 حملة لإزالة التعديات على حرم الطريق العام بحي جنوب بالغردقة

وأكد رئيس مدينة المنيا، خلال تفقده أعمال الرصف، على عدم السماح بوجود أي إشغالات أو تعديات على نهر الطريق من قبل المحال منبها بضرورة التعامل مع الاكشاك العشوائية بنطاق الشارع.

 

وقال رئيس المدينة، إن الشركة المنفذة بالتنسيق مع الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية تعمل على رفع كفاءة وصيانة الشوارع الرئيسية والفرعية في الاتجاهين وأن الأعمال التي تجرى وهي توسعة وتعديل شوارع سكة تلة وبديع الزمان والأسباني، وكذلك أعمال تجهيز ورفع  كفاءة أرصفة الشوارع المدرجة بالمنطقة للبدء في أعمال الرصف.

 

وأكد على استمرار رفع كفاءة الطرق الجانبية والداخلية على مستوى المدينة وحصر جميع الطرق والمناطق الحيوية التي تحتاج لرفع الكفاءة لإدراجها بالخطة الاستثمارية تباعًا أو محاولة توفير اعتمادات مالية للطرق التي تحتاج للرصف بشكل عاجل لرفع المعاناة على المواطنين، وشدد على المهندس المشرف على عملية الرصف والشركة المنفذة بضرورة متابعة أعمال الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المدينة لضمان سير العمل بها والانتهاء منها وفقا للجداول الزمنية المحددة، وكلف بإزالة الإعلانات المخالفة أعلى مواقف سكة تلة موجها بضرورة مراجعة تراخيص الإعلانات بالحي وإزالة المخالف فورا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.