بلاغات ضحايا مستريح المنوفية «المنتحر» تكشف تربحه بثروة طائلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت بلاغات ضحايا مستريح المنوفية والتى تم تحريرها بنيابة شبين الكوم عن حجم الثروة الطائلة التي حصل عليها من أموال المودعين لديه والتي تخطت 200 مليون جنيه، حيث تلقت النيابة سيلا من البلاغات من قبل  ضحايا المتهم يتهمونه فيها بالنصب عليهم في عدة وقائع تم تحرير بلاغات رسميه  بها.

اقرأ أيضا|سقوط مستريح جديد بالمنوفية بعد نصبه على المواطنين في 3 مليون جنيه

وأشار عدد من  ضحايا مستريح المنوفية في أقوالهم أمام نيابة شبين الكوم بإشراف المستشار علاء الأزرق رئيس النيابة الكلية، أنهم قاموا بإيداع أموالهم لدى المتهم للاستثمار بها والحصول على أرباح مجزية تعينهم على مؤنة الحياة، إلا أن المفآجات بدأت تتوالى ولم يجدوا ما وعدهم به المتهم من تدفق للأرباح وكانت الصدمة الكبرى باختفائه بعد أن لاذ بالفرار وتحولت أحلامهم إلى سراب.

وبالبحث والتحري من قبل الأجهزه الأمنية، تبين أن المتهم دأب على جمع المال من ضحاياه بهدف التربح حتى حصد ثروه ماليه طائله تجاوزت 200 مليون جنيه ولم يف بوعوده للمودعين لديه وبدأ في مماطلتهم حتى اختفى عن الأنظار وعثر عليه منتحرا هربا من مطالبات الديانة له وتم التصريح بدفن جثته وتولت النيابه التحقيق.

ولم يجد مستريح المنوفية بدا من التخلص من حياته بشنق نفسه هربا من مطالبة الديانة بأموالهم، وملاحقتهم له فى كل مكان بعد قيامه بالاستيلاء على أكثر من 200 مليون جنيه .. واختفى عن الأنظار.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي