للهروب من الديون.. «مستريح المنوفية» ينتحر شنقا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يجد مستريح المنوفية بدا من التخلص من حياته بشنق نفسه هربا من مطالبة الديانة بأموالهم، وملاحقتهم له فى كل مكان بعد قيامه بالاستيلاء على أكثر من 200 مليون جنيه .. واختفى عن الأنظار.

 

اقرأ أيضا|سقوط مستريح جديد بالمنوفية بعد نصبه على المواطنين في 3 مليون جنيه

 

تلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز السادات، يفيد بالعثور على عاطل يدعى «م.ع» 39 سنة، منتحرا بشنق نفسه بحبل متدليا من جنش حديد بإحدى الوحدات السكنية بحى الزيتون بمدينة السادات .. وتم نقل جثته على الفور لمشرحة مستشفى السادات.. وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

وأكد عدد من أهالي القرية، أن عدد كبير من المواطنين قد حرروا محاضر ضد الشخص المنتحر، لقيامه بالنصب عليهم في مبالغ كبيرة جدا تصل إلى 200 مليون جنيه، منذ فترة ولم يعيد تلك المبالغ مرة أخرى إلى أصحابها، موضحين أنه كان يقوم بجمع تلك الأموال بهدف توظيفها وإعطائهم أرباح بنسب مرتفعة.

وعثرت الأجهزة الامنية، على المستريح،  منتحرا شنقا في شقة بالمنطقة الرابعة بالسادات، بسبب مروره بضائقة مالية، وانتقاله للسكن في مدينة السادات بعيدا عن مسكنة الأصلي بمركز شبين الكوم، بعد مطاردة الديانة له، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السادات.