أصيب 8 أفراد إثر حادث تصادم بين سيارتى ميكروباص بمركز السادات تحرر محضر بالواقعةن وباشرت النيابة التحقيق.
وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم على طريق كفر داود- السادات أمام كمين العجيزي.
وتبين إصابة 8 أفراد إثر الحادث وتم نقلهم بسيارات مرفق هيئة الإسعاف بالمنوفية إلى مستشفى السادات لتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ ايضا|الضحية الـ 6.. انتشال جثة سيدة من غرقى مركب «الهوارية» بالإسكندرية

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





