نجح فريق من الغطاسين المتطوعين بالإسكندرية من انتشال جثة سيدة ضمن غرقى حادث مركب ترفيهى ببحيرة مريوط بمدينة برج العرب.
حيث تم انتشال جثمان سيدة فى منتصف العمر، ليرتفع عدد الضحايا الذين تم انتشالهم من البحيرة إلى 6 أشخاص و5 مصابين، و جارٍ البحث عن سبعة آخرين، على عمق من 3 إلى 8 أمتار، باستخدام كشافات مائية مع الاستعانة ببعض معدات فرق الإنقاذ النهرى التابعة لشرطة الانقاذ النهري للمساهمة فى انتشال الجثامين .
اقرأ أيضا| الداخلية ترفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية
يذكر أن المركب الترفيهي قد غرق مساء أمس و كان يحمل أسرة مكونة من 17 شخص بينهم سيدات وأطفال و يرجع سبب الغرق أن حمولة المركب كانت أكبر من استيعابها.
هذا و مازالت قوات الانقاذ النهري بالاشتراك مع غواصين متطوعين يحاولون البحث عن جثامين 5 مفقودين.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





