4 تنبيهات لطلاب أولى وثانية ثانوي للحصول على أكواد الامتحانات

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي إسم المستخدم وكلمة المرور وأكواد إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021/2020 والمقرر عقده بداية من 27 فبراير وحتى 11 مارس 2021.

وترصد «بوابة اخباراليوم»، عدد من التعليمات الهامة التي يجب علي طالب الصفين الأول والثاني الثانوي العام إتباعها للحصول على كلمة المرور واستخدم المستخدم وأكواد الامتحانات.. والتي تنص على التالي : 

١-للحصول على إسم المستخدم وكلمة المرور وأكواد الإمتحانات يجب التسجيل بالحساب المدرسىي الموحد على موقع تسجيل إستمارة التقدم للإمتحانات.

٢-وبعد تسجيل الدخول بالحساب المدرسي الموحد وبعد كتابة كلمة السر ستظهر لك بياناتك الشخصية ستنزل لأسفل الصفحة ستجد مستطيل باللون التركواز مكتوب بداخله أضغط هنا للحصول على أكواد الإختبارات.

٣-وبعد الضغط عليه ستظهر لك صفحة أخرى بها إسم المستخدم وكلمة المرور وأكواد الإختبارات.

٤-يجب على الطالب أخذ إسكرين شوت للأكواد وأسماء المواد وتواريخ عقدها ونقلها بخط اليد في ورقة خارجية أو طباعتها في ورقة A4 والإحتفاظ بها عند الذهاب للإمتحان لإستخدامها وعدم مشاركتها مع أي طالب أخر من زملائه حيث أن الأكواد خاصة بجلسة وإمتحان كل طالب على حدة ولا تنسوا غير مسموح بدخول اللجان الإمتحانية بالهواتف المحمولة.

 وللتسجيل من خلال هذا الرابط من هنا
 

اقرأ أيضا|«التعليم» تعلن 3 نماذج امتحانية لطلاب الصف السادس الابتدائي