إحالة ربة منزل وأسرتها للجنايات بسبب هروب الزوج

صورة ارشفية
صورة ارشفية

قررت النيابة العامة بأكتوبر، إحالة ربة منزل ووالدتها وشقيقها ونجل عمهما لمحكمة جنايات الجيزة،  لاحتجازهم زوجها وتعديهم عليه بالضرب بسبب خلافات بينهم، وقفز الزوج من الدور الرابع هربًا منهم ولقي مصرعه في الحال بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 2922 لسنة 2020 جنايات ثان الشيخ زايد، والمقيدة تحت رقم 1661 لسنة 2020 كلي السادس من أكتوبر الكلية قيام « أ. ا »، 60 سنة، أستاذ متفرغ كلية تربية بجامعة المنصورة مقيمة في الشيخ زايد، و« ر. ع »، 20 سنة، ربة منزل، و« م. ع »، 31 سنة، صاحب محل حاسب آلي، و« و. ع »، 23 سنة، طالب بالصف الثاني بالجامعة بقتل المجني عليه « أ. س» عمدًا من غير سبق إصرار، بأن رحبوا بنتيجة وفاته، التي وقعت جراء أفعالهم التي باشروها عليه من احتجاز مصحوب بتعذیبات بدنية بل دفعوه إليها دفعا، إذ أجمعوا أمرهم على تقييد حريته في التنقل وإلحاق تعدياتهم به، فأغلقت الأولى حال تواجده بمسكنها الأبواب خلفه لإحكام السيطرة عليه، واستنصرت الثانية بالأخير الذي حضر لمؤازرتهم ليباشر عليه والثالث تعديهما عليه، وتكالب جميعهم عليه، ولم يعبؤوا بسبيل خلاصه من بطشهم به، حتى ألجأوه إلي الفكاك من تحت قبضتهم بأن يسلك سبيل نافذة حريته الوحيد، باستخدام شرفة مسكنهم النجاة بنفسه فهوی منها ولحقت به إصاباته التي أودت بحياته.

اقرأ أيضا|«وظيفتك عندي».. عاطل يستولي على أموال راغبي العمل وينصب عليهم بالغربية

وأضافت التحقيقات اقتران تلك الجريمة بأخرى أنهم في ذات الزمان والمكان احتجزوا المجني عليه بدون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا، وذلك بمسكن المتهمة الأولي بأن أغلقت عليه الأبواب عقب دلوفه اليهم، ومنعه كل من الثالث والرابع الذي استدعته الثانية لتحقيق ذلك الغرض من مبارحة العين، فقيدوا حريته وأذاقوه من ألوان التعدي ما نزف منه، مما دفعة للنجاة بنفسه من تحت قبضتهم باستخدام شرفة مسكنهم التي هوي منها علي النحو المبين بموضوع التهمة الاولي.