عبدالرحمن حسين ومريم خالد يحرزان 4 ميداليات في بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب

منتخب رفع الأثقال
منتخب رفع الأثقال


توج لاعبا المنتخب الوطني لرفع الأثقال للشباب، عبدالرحمن حسين متولي ومريم خالد، بـ 4 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للشباب المقامة حاليًا في بيرو خلال الفترة من 22 وحتى 26 مايو الجاري.

حيث نجح عبدالرحمن حسين متولي لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، في التتويج بميداليتين ذهبيتين في الكلين والنتر والمجموع وفضية الخطف، في منافسات وزن 67 كجم.

كما حصلت مريم خالد لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، على الميدالية البرونزية، في منافسات الخطف وزن 55 كجم.

وتضم قائمة المنتخب المصري 8 لاعبين ولاعبات، وهم: عمر محمود مشعل في وزن 102 كجم، محمود محجوب السيد في وزن 96 كجم، مصطفى محمود بكري في وزن 81 كجم، عبدالرحمن حسين متولي في وزن 67 كجم، زينب جبريل عبد الحميد في وزن 81 كجم، حنين السيد عبد القادر في وزن 71 كجم، مريم خالد عبد اللطيف في وزن 55 كجم، حبيبة سعد عبد الفتاح في وزن 49 كجم.

وتستكمل منافسات المنتخب غدًا السبت، بمشاركة اللاعب مصطفى بكري في وزن 81 ك في تمام الساعة الثانية صباحًا، واللاعبة حنين السيد في وزن 71 ك في تمام الساعة التاسعة مساءً، واللاعب محمود السيد في وزن 96 ك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

وتستأنف البعثة المصرية منافساتها يوم 26 مايو، بمشاركة اللاعبة زينت عبد الحميد في وزن 81 ك في تمام الساعة الثانية صباحًا، واللاعب عمر محمود في وزن 102 ك في تمام الساعة الثانية صباحًا.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: محمد الطنطاوي، ومحمد عبدالتواب، وأحمد عبد العزيز، و محمد عيسى.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للشباب لرفع الأثقال في ليما، مصطفى راغب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.