خاص فيديو| بعد عرض «شاومينج».. أحمد سلطان: مكنتش بغش في الامتحانات

أحمد سلطان
أحمد سلطان

تحدث الفنان الشاب أحمد سلطان عن فيلمه الجديد "شاومينج" الذي يتناول ظاهرة الغش ويُعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

 

وقال "سلطان" لـ"بوابة أخبار اليوم" إن فيلم "شاومينج" تجربة مشوقة جدا لأنها تناقش أحداث واقعية في قضية التعليم التي تمس كل مصر، كاشفا أن الفيلم تأخر عرضه لعامين لكنه لم يكشف عن السبب في ذلك.

 

وبما أن فيلم "شاومينج" يُناقش ظاهرة الغش في المدارس، وجهت «بوابة أخبار اليوم» رسالة لـ أحمد سلطان، مضمونها: هل كان يقوم بالغش في المدرسة؟، فأجاب أحمد سلطان بابتسامة عريضة قائلا: "أنا أغش لا طبعا.. أنا قدوة مينفعش أغش.. كان بيحصل حاجات كدة صغيرة وبس".

 

وعن مشاركته لبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ونشوى مصطفى في الفيلم، صرح: "هما ناس محترمة جدا وكبار جدا وكلهم أصدقائي وكنت سعيد بكواليس العمل".

يشارك في بطولة «شاومبينج» بجانب بيومي فؤاد عدد كبير من نجوم الكوميديا منهم صلاح عبد الله ونشوى مصطفى وسامي مغاويري وأحمد حلاوة وحامد الشراب وتونى ماهر وأحمد سلطان وسارة درزاوى وطاهر أبو ليلة وياسر الطوبجي ويوسف حسام ومحمود فارس ويوسف وليد يوسف ومحمد حسني وسعاد القاضي.

 

فيلم «شاومبينج» يتناول ظاهرة الغش في الثانوية العامة، حول مجموعة من الشباب خلال مرحلة الثانوية العامة، حيث يظهر الغش الالكتروني بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، أو ما يعرف باسم «شاومينج بيغشش ثانوية عامة»، في إطار كوميدي ساخر.