خاص فيديو| أحمد سلطان: «حلوة الدنيا سكر» أقرب الأعمال لقلبي

هنا الزاهد وأحمد سلطان
هنا الزاهد وأحمد سلطان

تحدث الفنان الشاب أحمد سلطان عن دوره في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للنجمة هنا الزاهد، والذي يُشارك في حكايتها الثانية "المتخصصة" التي ستعرض الليلة على قناة "dmc".

وقال "سلطان" لـ"بوابة أخبار اليوم" إن ينتظر عرض هذا المسلسل وسأشاهده من الجمهور كونه مسلسل جيد جدا ومشوقا للغاية، موجها رسالة للجمهور: "المسلسل حلو أوي يا جماعة اتفرجوا عليه".

وأعلن أحمد سلطان أنه يجسد في المسلسل شخصية "سلامة"، مشيرا إلى أنه من أقرب الأعمال التي قدمها لقلبه، مشيرا إلى أن مسلسلات القصص أو الحكايات تفتح السوق أكثر ولإنجاز الأعمال أسرع وتكون بعيدة عن التطويل وتكون قصة محكمة.

ويعرض مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يوميًا على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد للمرة الأولى فى تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.

ونشر أحمد سلطان صورًا تجمعه بالفنانة هنا الزاهد، وشقيقتها فرح الزاهد، وعلق عليها قائلًا: "بصراحة مش متعود أكتب قبل الشغل لكن لازم أشكر من يستحق الشكر كل الناس المحترمة اللي اتشرفت بالشغل معاهم، ولو الناس متعودة تكتب الجملة دي مجاملة، ولكن مع هذا الفريق المحترف المحترم الكلام بيكون في محله شكرًا الشركة المنتجة  شكرًا لكل فريق الإنتاج المحترم وشكرًا لفريق الإخراج العالمي المحترفين".


وأضاف: "حقيقي كان شرف ليا إني اشتغلت مع فريق قلبه علي الشغل وبيحبو شغلهم كده، واتعلمت منكم كتير، وعلي فكرة إنتو معاكو حلوة الدنيا سكر بجد، وأتمني أكون ضيف خفيف وأوعد كل الناس هتتبسطو جدًا بإذن الله".


مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.


المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، ويكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج k media بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.