عايزة حق إبني

والدة حسام ضحية السرعة الجنونية بالطالبية: «عايزة حق إبني»| فيديو

والدة حسام ضحية السرعة الجنونية
والدة حسام ضحية السرعة الجنونية

في حادث سيارة مؤلم راح ضحيته شاب بسيط اسمه “حسام”، يعمل بائع حلوى في شارع متفرع من شارع العريش بمنطقة الطالبية، في محافظة الجيزة، بعد أن صدمته سيارة مسرعة، ليلفظ أنفاسه  الأخيرة على الفور.

«بوابة أخبار اليوم» التقت والدة الشاب الضحية في منزلها، ورصدت كواليس الحادث الأليم.

عمري قصير يا ماما

«عمري قصير ياماما».. بهذه الكلمات بدأت والدة «حسام » حديثها ودموعها تكسو وجهها، قائلة: «ابني دايما كان بيقولي عمري قصير ياماما، الناس خبطت عليه بالليل وبلغوني بإن حسام عمل حادثة وهو بين الحياة والموت في المستشفى، حسيت بصدمة وذهول، ابني كان دايما ملتزم وبيصلي وبيصوم وبيخاف من ربنا في كل طريق يمشيه، طوب الأرض بيحبه.

عايزه حق إبني الوحيد

 

"أنا عايزة حق ابني اللي مات هدر، طول السنة بنصوم أنا وابني، وبنفطر يوم الجمعة، كان إنسان طيب بمعنى الكلمة، هو ابني الوحيد اللي بيراعيني وبيصرف عليه وياخد باله مني، وبعد مافقدته خلاص ماليش حد، وأنا كبيرة في السن ومريضة، راح ابني وحبيبي حسبي الله ونعم الوكيل".

وعن ملابسات الحادث قالت والدة “حسام” أنها حتى هذه اللحظة لم يتواصل معها أحد، منذ أن خرج ابنها من المنزل متوجهًا لعمله في بيع الحلوى، وكانت أخر كلماته لها “أن عمري قصير يا ماما”.

 

صاحبة المنزل حسام ووالدته بيصوموا طوال العام

وقالت صاحبة المنزل الذي يقيم حسام ووالدته به، أن “حسام” شاب طيب السمعة، ودائمًا مايلبي طلبات والدته و الجيران، ودائمًا ما كان ينشر البسمة على وجوه الأطفال، وأن كل من يعرفة يعلم ذلك جيدًا.

وأكدت صاحبة العقار أن “حسام” ووالدته دائمين الصوم طوال العام، وأنه كان يؤذن بالمسجد المجاور لمنزلهم، خاصة وقت صلاة الفجر.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ألقت القبض على قائد السيارة الذي صدم” حسام “  بائع حلوى أثناء سيره بالجانب الآخر من الطريق.

 حيث صدمته سيارة مسرعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا| قصة أيمن تاه صغيرًا وعاد شابًا لأهله بعد 20 عاما من الاختفاء.. فيديو وصور

اقرأ أيضا| استجابةً لتحقيق «عقار القمامة».. محافظة الجيزة تتحرك قبل حدوث الكارثة| فيديو

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

ترشيحاتنا