الإسماعيلي يستعد لمواجهة إنبي 

مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

وضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش، الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التي سيعتمد عليها في مواجهة الفريق البترولي إنبي بعد غد الأحد والمقرر إقامتها على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة الـ14من مسابقة الدوري الممتاز

وانتظم في المران الأساسي للإسماعيلي، جميع اللاعبين وسط حضور جماهيري كبير لأول مره يسمح لهم بالتواجد في تدريبات الدراويش. 

وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى التي شاركت في مباراة الزمالك أمس الأول ، حيث خاضو تدريبات منفردة تحت إشراف مدرب الأحمال ، بينما ادي باقى اللاعبين تدريبات خططية حول سبل الاستحواذ على الكرة والتحول السريع من الحالة الدفاعية للهجومية.

واختتم التدريب بتقسيمة "تراى ماتش" من أجل الوقوف على مدى التزام اللاعبين بالخطط الفنية والسعى لإصلاح الأخطاء إضافة لزيادة الفاعلية الهجومية.

وشهد المران مشاركة أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق بعد تعافيه من الإصابة و اكتمال جاهزيته فيما أدى محمد بيومى تدريبات خفيفة حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبى.

وأدى الثلاثي محمد حسن، وأحمد مصطفى، ومحمد عمار، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب وسط غموض موقف لحاقهم بمباراة الأحد.

وعلى هامش المران عقد على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان عضو اللجنة اجتماعا مع الرباعى شكرى نجيب ومحمد الشامى ومحمد صادق والقائد محمد صبحى.