«غدر الصديق».. حكاية 31 ألف جنيه دفع سائق الهرم حياته ثمنًا لها

صورة موضوعية
صورة موضوعية


علاقة صداقة بدأت عن طريق الفيس بوك، وانتهت بموت المجني عليه في هذه القضية، بعدما تعرف سائق على  أحد الأشخاص وتوطدت العلاقة بينهما لزيارته في المنزل، بدائرة قسم شرطة الهرم في الجيزة.

اقرأ أيضاً| العثورعلى جثة مجهولة بترعة «دفرة» بـ«طنطا»

المجني عليه يعمل سائق في الأربعين من عمره، دخل في علاقة صداقة مع هذه الشخص الذي تعرف عليه عبر الفيس بوك، وفتح قلبه له وأعلمه  بكل تفاصيل حياته، حتى انه كان يريد شراء توك توك، وجمع المال من أجل هذا، قائلا له: معايا مبلغ 31 ألف جنيه، ومن هنا بدأ الشيطان يوسوس في نفس صديقه، بدأ أن يخطط للاستيلاء على المبلغ المالي الذي يمتلكه صديقه السائق.

وأخيراً جاء يوم الجريمة، وقرر أن يذهب لصديقه السائق الذي يعيش بمفرده، ليسهر معه، وقرر أن يخنقه فأحضر سلكًا وقام بخنقه.

كان تلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص داخل شقته.

وكشفت معاينة العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الهرم، أن الجثة لسائق أربعيني يرتدي ملابسه كاملة، ووجود أثار خنق بالرقبة وبعثرة في محتويات المسكن.. تحريات الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم ومعاونيه الرواد هاني عجلان وعبد الباقي أمين ومحمد سعودي توصلت إلى أن الجاني خنق الضحية مستخدما سلك واستولى منه على 31 ألف جنيه.. شكل العميد طارق حمزة فريق بحث لتتبع خط سير الجاني عقب تفريغ الكاميرات في المنطقة محل الواقعة.. أثبتت تحريات رجال المباحث، إلى وجود شبهة جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.