وكيل تعليم مطروح يكرم الفائزين بمسابقة الكاريكاتير على مستوى الجمهورية 

وكيل تعليم مطروح
وكيل تعليم مطروح

كرم عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح  كلا من الطالبة جويا مايكل جميل مكين بمدرسة زاهر جلال، والطالب جوني مايكل جميل برية باحثة البادية الابتدائية والطالبة مي عبدالعزيز بمدرسة الروضة الخاصة بفوزهم بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة الكاريكاتير الصحفي بمقر وكالة الوزارة في مدينة مرسى مطروح.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام وسناء عبدالعال مدير عام الشئون المالية والإدارية ومنى ناصف مدير عام الشئون التنفيذية وميسرة موجه عام الصحافة المدرسية .

وهنأ سلامة الطلاب الفائزين مشيداً بتميزهم في ممارسة نشاط الصحافة المدرسة إيمانا بدور الأنشطة الطلابية في صقل مواهب الطلاب وتنمية شخصيتهم وقدراتهم العقلية ومثمنا كذلك انجازات توجيه عام الصحافة المدرسية وحصول تعليم مطروح وأبنائه على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة الكاريكاتير والمسابقات الصحفية الأخري مقدماً التحية والتقدير لمديري المدارس المتميزة في نشاط الصحافة المدرسية .

ووجه وكيل الوزارة توجيه عام الصحافة المدرسية نحو بذل مزيد من الجهد والإخلاص والتفانى في العمل للحفاظ على المستوى المتقدم المتميز لطلبة وطالبات تعليم مطرح والتطلع دائماً للحفاظ علي التميز الجمهوري في مجال الصحافة المدرسية . 
 

اقرأ أيضا|5 معلومات هامة عن الامتحان الموحد لطلاب النقل