سقوط عصابة «توتا وفتيلة» لتجارة الهروين في قبضة مباحث المنيا

الرائد بلال الجناينى
الرائد بلال الجناينى

ماهر مندي


تمكنت حملة أمنية لوحدة مباحث مركز شرطة بني مزار بالمنيا فجر اليوم السبت بقيادة الرائد بلال الجنايني رئيس مباحث المركز في القبض علي عصابة لتجار مخدر الهيروين وبحوزتهما 230 تذكرة هيروين ومبلغ مالي كبير وفرد خرطوش تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجاري عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا|ضبط مرتكبي واقعة مقتل مواطن بدائرة مركز شرطة بني مزار بالمنيا 


تلقي اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفد في تلقيه إشارة من العقيد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة بني مزار يفيد في تمكن حملة أمنية مكبرة للقبض علي تجار مخدر الهيروين.
وأسفرت الحملة التي قادها الرائد بلال الجنايني رئيس مباحث المركز والرائد الحسيني جابر و النقباء محمد الجبالي و مصطفي عارف تم القبض علي كلا من « أ . ك . ع » 30 سنة عامل ومقيم بندر دائرة المركز وشهرته أحمد توتا وبحوزته 140 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ مالي 2750 وهارب من حكم بالمؤبد.
وأسفرت الحملة أيضاً القبض علي « ا . ر . ا » 26 سنة  عاطل ومقيم بندر بني مزار وشهرته فتيلة والسابق اتهامه في 18 سابقة وبحوزته 90 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ مالي 200000  تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجاري عرضهم علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.