«هددها بالزواج فانتحرت».. مصرع ربة منزل بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

أقدمت ربة منزل بشربين بالدقهلية علي الانتحار بتناول قرص كيماوي يستخدم في حفظ الغلال بعد أقل من عام من زواجها نتيجة  الخلافات المستمرة  مع زوجها والذي هددها بالزواج عليها .

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مستشفى المنصورة العام بوصول « هبة أ. س. أ.» 27 سنة ربة منزل ، ومقيمة طرف والدها بقرية  الدبوسي مركز شربين  مصابة بحالة إعياء بعد تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها إلي المستشفى.

اقرأ أيضا|ضبط 3 أشخاص أقاموا شبكة لاسلكية خاصة لبث الإنترنت بإحدى قرى الدقهلية

انتقل ضباط مباحث المركز إلي مكان الواقعة، وسؤال والدها ( أ. س. أ.)66 سنة صاحب مقهى، ومقيم بذات القرية، أكد بتناول إبنته قرص کيماوي سام يستخدم لحفظ الغلال ، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .

 بسؤال زوجها (محمود ص.ا. ع ) ، 32 سنة، ومقيم قرية " ديسط " دائرة مركز طلخا ، أكد أن خلافاته الدائمة مع زوجته تسببت في تركها لمنزل الزوجية، وتسبب في إصابتها بحالة نفسية ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك . 

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب نتيجة تناول قرص غلة ولا توجد شبهة جنائية، وباشرت النيابة التحقيق .